إعلان

السيطرة على حريق التهم محل معدات كهربائية وكافتيريا بجمصه

03:57 م الأحد 03 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب داخل محل لبيع معدات المواتير الكهربائية وكافتيريا بمدينة جمصة بالدقهلية إثر حدوث ماس كهربائي ما تسبب في احتراق محتويات المحلين.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة جمصة بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمحل بمنطقة الكرنك.

انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الغطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء وبإشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الحمابة المدنية والرائد إسلام صقر، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وجري السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمحل " معدات ومواتير كهربائية "بالطابق الأرضى بعقار مكون من ثلاث طوابق ، يستاجره "حامد م ع"، س44 تسنة، اجر ، ومقيم مدينة جمصه، وإمتداد النيران لكافيتريا مجاورة للمحل إستئجار "حمادة س م، 38سنة،عامل، ومقيم قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين .

وتسبب الحريق في إحتراق بعض محتويات المحل والكافيتريا ، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

بسؤال مستأجرى المحل والكافيتريا عللا سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية بالمحل ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك .

جري التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان