إعلان

بالفيديو .. ماذا قال طارق حامد لشقيقه قبل مباراة روسيا بساعات؟

05:04 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

مكرم حامد شقيق اللاعب طارق حامد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قال مكرم حامد، شقيق اللاعب طارق حامد، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني المصري، إنه تواصل مع شقيقه مساء أمس الاثنين، قبيل ساعات من خوض المنتخب الوطني لمباراته الثانية ضمن مباريات كأس العالم، والمقرر خوضها الثامنة من مساء اليوم مع منتخب روسيا.

وأضاف شقيق اللاعب في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن طارق طمأنه على الإصابة التي لحقت به خلال مباراة أوروجواي الماضية، والتي أسفرت عن هزيمة المنتخب المصري بهدف وحيد، مشيرًا إلى أنه سيكون ضمن التشكيل الأساسي لخوض المباراة بعد تماثله للشفاء.

وأشار "مكرم" إلى أنه استفسر من شقيقه على الروح المعنوية لزملائه، فأكد له أنها مرتفعة للغاية ولديهم العزم على الفوز لضمان التأهل لدور الـ16 .

وقال "مكرم" إن شقيقه طلب مساندة الجمهور للمنتخب ومؤازرته والدعاء لهم بالتوفيق في مباراة اليوم، كما أنه وجه رسالة إلى شقيقه قائلًا "ننتظر تشريفك لنا بأداء قوي خلال المباراة تقدر برفقة زملائك تفرّح المنتخب المصري، وأن يكون كافة اللاعبين رجالًا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

ويخوض المنتخب الوطني المصري الثامنة من مساء اليوم، مباراة مصيرية في مواجهة نظيره الروسي، ضمن مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

وخصص عدد من الجهات التنفيذية في محافظات مصر المختلفة، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، شاشات عرض عملاقة بالميادين الرئيسية، وأندية ومراكز الشباب لبث ثاني مباريات المنتخب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان