إعلان

خط ساخن وأرقام "واتس آب" للشكاوى من أجرة المواصلات في القليوبية

07:53 م الأحد 17 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تابع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأحد، تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بعدد من مواقف سيارات الأجرة بمجمع المواقف بمدن بنها وطوخ وشبرا الخيمة، للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات، والتأكيد على وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السيارات، واللوحات الإرشادية.

واستمع محافظ القليوبية، إلى قائدي السيارات والمواطنين حول تطبيق التعريفة الجديدة، وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات يقوم بها قائدو مركبات نقل الركاب، تخالف التعريفة المقررة، لنقل الركاب بين المحافظة والمحافظات الأخرى، ومراكز وقرى المحافظة.

وطالب محافظ القليوبية المواطنين، بالإبلاغ عن أي سائق لا يلتزم بالتعريفة المقررة، بالإبلاغ بأرقام المركبات المخالفة ومكان المخالفة، واسم المخالف إن أمكن ذلك، والتأكد من وضع الاستيكر المدون عليه تعريفة نقل الركاب الجديدة، وسيتم التعامل فورًا مع تلك المخالفات من خلال رجال المرور والخدمات السرية المنتشرة في جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، بالتعاون مع الوحدات المحلية، والقروية في نطاق محافظة القليوبية.

وأكد عشماوي أن المحافظة مستمرة في تلقي الشكاوى على صفحتها الرسمية على "فيس بوك" أو عن طريق الخط الساخن 15333 أو عن طريق شكاوى "واتس آب" 01220055008 – 01115354422- 01002782373.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان