إعلان

بالصور- تجهيز 6 لجان و7 استراحات استعدادا لامتحانات الثانوية بجنوب سيناء

01:20 م الجمعة 01 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - آية السيد:

أنهت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، الاستعدادات الخاصة لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد المقبل.

ويؤدي 648 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء منهم 45 منازل بعدد 6 لجان على مستوى وهي: مدرسة السادات الثانوية المشتركة برأس سدر، ومدرسة أبورديس الثانوية المشتركة بأبورديس، ومدرسة الزهور الثانوية بنات بطورسيناء، ومدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ، ومدرسة علي ابن أبي طالب الثانوية بدهب، ومدرسة بلال ابن رباح المشتركة بنويبع.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أنه تم التنسيق مع جميع الأجهزة المعنية لتكامل الجهود لضمان سير الامتحانات بهدوء مع توفير وسائل الرعاية للطلاب داخل اللجان من تأمين استمرارية التيار الكهربائي لضمان تشغيل المراوح خاصة أن المحافظة تتميز بارتفاع درجة الحرارة مع تواجد فني كهرباء بكل لجنة، وكذلك توفير المياه وتواجد زائرة صحية وجميع الأدوية اللازمة مع تمركز سيارة إسعاف مجهزة أمام كل لجنة طوال فترة الامتحانات ورفع حالة الاستعداد بجميع المستشفيات.

كما جرى إعداد المراكز الرئيسية والفرعية لتوزيع الأسئلة وتجهيز وإعداد لجان سير الامتحانات وتزويدها بالأثاث وايضا إعداد صناديق نقل الأسئلة وأكياس نقل الإجابات ووضع خطط إرسال الإجابات بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ورؤساء مراكز التوزيع ولجان النظام والمراقبة، وذلك تحت حراسة مشددة لتلك المراكز، وكذلك تأمين خطط توزيع الأسئلة من مراكز التوزيع إلى لجان الامتحانات وتجميع كراسات الإجابات من اللجان لتوصيلها إلى مراكز التوزيع ومنها إلى لجان النظام والمراقبة بالقاهرة.

وأضاف "عقل" في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه جرى تشكيل غرف عمليات بالمديرية للتواصل مع غرف العمليات الفرعية والتواصل مع رؤساء اللجان، موضحا أنه جرى إعداد وتجهيز 7 استراحات للملاحظين على أعلى مستوى وتزويدها بجميع وسائل المعيشة وتعيين حراسات لتأمين هذه الاستراحات.

كما جرى الانتهاء من جميع الخطط التنسيقية مع جميع الجهات الشرطية المعنية "المرور، الحماية المدنية، تأمين الطرق، أقسام الشرطة، البحث الجنائي وغيرها".

كما تم التشديد على جميع رؤساء المدن بضرورة المتابعة المستمرة لخطط وسير الامتحانات والمساهمة الفعالة والإيجابية في تذليل كافة الصعوبات وتوفير الإمكانيات اللازمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان