إعلان

ضبط عاطل وبحوزته نصف كيلو حشيش في كفرالشيخ

01:37 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر سليمان حمودة، وكيل نيابة فوه في كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد عماد بدر، مدير النيابة، حبس المدعو "سمير. ا. ع. أ"، 33 سنة، عامل عادي، ويقيم ببندر فوه دائرة المركز، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، لمواجهته تهمة الإتجار في المواد المخدرة "حشيش".

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد محمد العادلي، مأمور مركز شرطة فوه، بضبط وحدة مباحث المركز، العامل المذكور، وسبق اتهامه في عدة قضايا ما بين مخدرات وسرقة، بحوزته كمية من مخدر الحشيش، وذلك قبل ترويجها على ملاءه، من مدمني مخدر الحشيش.

كانت معلومات وردت للرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، بقيام المتهم المذكور، بالإتجار في المواد المخدرة "الحشيش"، وبإجراء التحريات، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، والعقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، أثبتت صحة ما ورد من معلومات.

ووفق ذلك توجهت مأمورية من مباحث المركز، ترأسها الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، رفقة معاونيه النقباء ماجد بشر، وكريم أبوالخير، وأحمد أبوعيطة، لعنوان المتهم المذكور، حيث مكان وجوده، وجرى ضبطه وبحوزته نصف كيلو حشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 330 جنيه.

ألقي القبض عليه، واقتياده إلى مركز شرطة فوه، وبمواجهته بما أسفرت عنه المعلومات، والتحريات، وبالمضبوطات، أقر بأن تلك المضبوطات المخدر الحشيش للاتجار فيها، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال على عملاءه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 6035 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة فوه، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: