إعلان

بالصور.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح فعاليات مهرجان البيئة الثاني

04:06 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

افتتح الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور أحمد محمد سليمان، عميد كلية العلوم، اليوم الأحد، فعاليات مهرجان البيئة الثاني، والذي تُنظمه جمعية حماية البيئة بكلية العلوم.

جاء ذلك بحضور العديد من أعضاء هيئة التدريس من الكليات المختلفة بالجامعة، وأعضاء الجمعية، ونوّاب الجامعة السابقين، وعمداء الكليات وممثلي مديرية الثقافة، والتضامن الاجتماعي، ومديرية الشباب والرياضة، وعدد من هواة وخبراء رياضة التحطيب.

ووجّه رئيس الجامعة الشكر لأعضاء جمعية حماية البيئة، مشيدًا بالدور الذي تقوم به من أجل الحفاظ على البيئة، وخدمة المجتمع المحلي، موضحًا أن الجامعة لها دور مهم في التأثير في المجتمع الداخلي والخارجي وأعلن خلال حديثه أن الجامعة بصدد إنشاء مركز متميز لتدريب وتنمية مهارات قيادات التنمية المحلية.

وقال الدكتور أحمد محمد حسانين، رئيس مجلس إدارة الجمعية إن فعاليات المهرجان تستمر لمدة 3 أيام، وتشمل 3 محاور وهي اختيار أفضل كلية عملية، وكلية نظرية في مجال خدمة البيئة، واختيار أفضل مدينة ومجلس قروي، وأفضل جمعية أهلية بالمحافظة تعمل على حماية البيئة من التلوث.

وبدأت فعاليات المهرجان بعقد ورشة عمل عن رياضة التحطيب، بمشاركة عدد من محترفي هذه الرياضة بالمحافظة من خلال المركز الدولي لتعليم رياضة التحطيب، وبحضور أساتذة الجامعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان