إعلان

"سفاح الإنترنت".. القبض على تاجر ألبان يخترق حسابات الفتيات ويبتزهن بصور إباحية

03:57 م الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

ألقى ضباط شرطة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القبض على تاجر ألبان؛ متهم باختراق حساب الفتيات وإرسال رسائل إباحية لهن.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغًا من "ج. م" 20 سنة، طالبة في كلية الدراسات الإسلامية، قسم شريعة بجامعة الأزهر، مُقيمة بقرية "التلين"، تتهم فيه "أيمن. م. م" 47 سنة، تاجر ألبان، مُقيم في قريتها، باختراق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتهديدها بصور ورسائل إباحية.

وأوضحت مُقدمة البلاغ، والذي حمل رقم 7995 إداري منيا القمح لسنة 2017، أن المتهم استغل صورها الشخصية وقام بتركيبها على صور إباحية، فضلًا عن إرسال عبارات بذيئة، ما أدى لدخولها في نوبة اكتئاب، حتى توقفت عن الذهاب إلى الجامعة، خاصةً وأنه المتهم ظل طليقًا لعدة أشهر قبل القبض عليه.

وأوضح والد الفتاة أن المشكو في حقه يُعد بمثابة "السفاح" في مجال الإنترنت، خاصة وأنه وراء اختراق عددًا من حسابات الكثير من فتيات القرية وإرسال وبث مواد إباحية لهن، إلا أن الخوف منع الضحايا من تحرير أية محاضر ضد المتهم، قبل القبض عليه ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان