إعلان

تموين الإسكندرية: إجراءات رقابية مكثفة في رمضان.. و10 مايو انطلاق معارض السلع

04:02 م الجمعة 04 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال سليمان الطيب وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن أجهزة المديرية أجرت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة لضبط الأسعار وضمان توفير السلع الغذائية ذات الجودة العالية بكميات تكفي حجم الاستهلاك خلال شهر الصوم.

وأضاف الطيب في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الجمعة، أن مديرية التموين أنهت استعداداتها لتوفير السلع الغذائية الأساسية والرمضانية بالتنسيق مع الشركات التابعة للوزارة مثل الشركة القابضة للصناعات الغذائية، شركة المجمعات الاستهلاكية وشركة الزيوت والصابون وشركة المطاحن وشركة إدفينا للصناعات الغذائية، لافتا إلى أنه جرى التنسيق لضخ كميات كبيرة السلع بمنافذ البيع الثابتة والمتحركة والموسمية.

وأشار إلى تشديد الرقابة على الأسواق للتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة ومدى مطابقة السلع للمواصفات، لافتا إلى خروج عدة حملات بالتنسيق مع مباحث التموين وتفتيش اللحوم والطب البيطري ومراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية والأحياء.

وأوضح أن الإسكندرية من المحافظات التي لا تعاني من أي أزمات في أسطوانات البوتاجاز، لافتا إلى أن المديرية تنسق مع الشركات المنتجة لضخ كميات إضافية بالمناطق التي لا يوجد بها غاز طبيعي وذلك لزيادة الطلب عليها خلال الشهر.

ولفت وكيل مديرية التموين، إلى التنسيق مع الغرفة التجارية بالإسكندرية بشأن الاجتماع الذي انعقد بين بوزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية للتنسيق لمعارض أهلا رمضان بالمحافظات مشيرا إلى أنه تقرر انطلاق المعارض على مستوى الجمهورية في 10 مايو الجاري، وجار التنسيق مع الغرفة التجارية والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات الخاصة لإقامة هذه المعارض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان