إعلان

مهندس مصري يستغيث من محبسه بالسعودية: أنقذوني من الإعدام (فيديو)

02:42 م الأربعاء 30 مايو 2018

صورة من محتوي الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

ناشدت أسرة مهندس مدني من أبناء محافظة أسوان، المسؤولين في الخارجية المصرية؛ لإنقاذ ابنهم من تنفيذ حكم الإعدام عليه في المملكة العربية السعودية، بتهمة جلب مخدرات للمملكة واحتجازه منذ شهر أكتوبر الماضي حتى الآن.

وقالت ابتسام سلامة زوجة علي أبوالقاسم مهندس مدني؛ إن زوجها محتجز في المملكة العربية السعودية منذ أكتوبر الماضي، حيث وجهت إليه تهمة جلب وترويج مواد مخدرة داخل إحدى المعدات، موضحة أن زوجها يعمل في السعودية منذ عام 2007، وفي أكتوبر الماضي طلب منه شقيقه استلام معدة تم شحنها عن طريق شركته، وتوصيلها لأحد الأشخاص.

وأضافت أنه فور وصول المعدة إلى المملكة العربية السعودية، استدعته الشرطة للتحقيق معه، وفور إيضاح الأمر لهم، أطلق سراحه وبعدها بأيام ألقي القبض عليه مرة أخرى، ووجهت له السلطات السعودية تهمة جلب وترويج مواد مخدرة، وبالرغم أن الشرطة المصرية تمكنت من ضبط العصابة التي تخصها تلك البضائع، وأرسلت المحاضر إلى السلطات السعودية، ولكنها لم تتخذ بها وأصدرت حكما بالإعدام عليه.

وأوضحت "ابتسام" أن زوجها تمكن من تصوير فيديو داخل محبسه بالسعودية للاستغاثة بالمصريين، وعرض قصته على الرأي العام حتى تتدخل الحكومة المصرية لإنقاذه، وخاصة أن تنفيذ حكم الإعدام من المتوقع حدوثه قريبا، مناشدة جميع الجهات المعنية بالتدخل واتخاذ اللازم لرفع الظلم عن زوجها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان