إعلان

تفعيل اتفاقية الترويج المتبادل بين مدينتي شنغهاي والأقصر

01:31 م الإثنين 28 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

أعلن خالد سليمان، مدير عام البرامج الأجنبية بمحافظة الأقصر، تفعيل اتفاقية الترويج المتبادل بين مدينتي شنغهاي والأقصر والهيئة المصرية لتنشيط السياحة ابتداءً من اليوم الاثنين 28 مايو.

وأضاف مدير عام البرامج الأجنبية أن اتفاقية التعاون ما بين شنغهاي والأقصر تستهدف التعاون من خلال الترويج المتبادل ما بين المدينتين على أن يتم ذلك بتبادل الأفلام الدعائية الخاصة بكل مدينة وعرضها من خلال الوسائط الإعلانية المتنوعة وشاشات العرض الإلكترونية الخارجية والداخلية، إضافًة إلى الموقع الرسمي والصفحات الرسمية عبر شبكات الإنترنت.

وأوضح "سليمان" تحديد موعد عرض هذه الأفلام الدعائية على مدار أسبوع خلال الفترة من 28 مايو الجاري وحتى 3 من يونيو المقبل، ووقع الاختيار على عدد من المناطق بمحافظة الأقصر لعرض الفيلم الدعائي لمدينة شنغهاي، وهي مركز الزوّار بالكرنك، ووادي الملوك بالبر الغربي، ومكتبة مصر العامة، وقصر ثقافة بهاء طاهر، وساحة ميدان أبوالحجاج، وعدد من الفنادق الثابتة والعائمة بالإضافة إلى الموقع الرسمي لمحافظة الأقصر والقناة الرسمية على موقع اليوتيوب، والصفحة الرسمية لمحافظة الأقصر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

جاء ذلك في ضوء مجهودات محمد بدر، محافظ الأقصر للعمل على تنشيط السياحة والترويج لمحافظة الأقصر عالميًا ضمن عدة إجراءات تتخذ في هذا الشأن .

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان