إعلان

70% نسبة المشاركة في انتخابات النقابات العمالية بالإسكندرية

11:28 م الخميس 24 مايو 2018

انتخابات النقابات العمالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال حسن رداد، وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية إن المرحلة الأولى من الانتخابات العمالية في الإسكندرية، التي أجريت في95 مؤسسة وشركة تابعين لقطاع الأعمال والقطاع العام، الخميس، شهدت إقبالًا كثيفًا من قبل الناخبين طوال ساعات التصويت.

وأضاف "رداد" في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن نسبة الإقبال من عمال وموظفي الشركات المختلفة التي شهدت أولى مراحل انتخابات النقابات العمالية بلغت ٧٠٪ من إجمالي عدد العاملين بتلك الشركات، لافتًا إلى أن ذلك عكس حرص العمال والموظفين على المشاركة لاختيار من يمثلهم بمجالس الإدارات المختلفة.

وأشار وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية إلى أن غرفة المتابعة التي أقامتها مديرية القوي العاملة لم تسجل أي تجاوزات على مدار اليوم، مبينا أن أغلب الشكاوي التي تلقتها الغرفة جاءت خلال عملية الفرز التي جرت عقب انتهاء التصويت وتمثلت في عدم وضع علامات اختيارات الناخبين علي بطاقات الاقتراع.

وأدلى آلاف العاملين والموظفين بالإسكندرية بأصواتهم خلال المرحلة الأولى للانتخابات العمالية التي جرت، الخميس، لاختيار مجالس إدارات اللجان النقابية بمؤسسات وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال للدورة النقابية "2022/2018"، وذلك بعد توقف استمر 12 عامًا عقب آخر انتخابات عمالية أجريت عام 2006.

وجرت الانتخابات داخل 240 لجنة انتخابية تمثل 95 مؤسسة و شركة تابعة لقطاع الأعمال والقطاع العام، في مجالات "النقل البري، المرافق العامة، البترول، الزاراعة والري والصيد، السياحة والفنادق، التجارة، البنوك والتأمينات و الإنتاج الحربي."

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان