إعلان

بسبب أنصار المرشحين.. قاضي انتخابات "المعمل" النقابية يستعين بالشرطة

11:47 م الخميس 24 مايو 2018

المقر الانتخابي داخل شركة المعمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استعان القاضي المشرف على عملية فزر أصوات انتخابات اللجنة النقابية بشركة السويس لتصنيع البترول " المعمل"، بقوات الشرطة لتأمين عملية الفرز وذلك عقب نشوب مشادات بين أنصار المرشحين قرب انتهاء عملية الفرز وظهور مؤشرات نهائية بفوز مرشحين بعينهم.

ودفعت مديرية الأمن بقوة شرطية إضافية لتأمين محيط لجنة الفزر داخل الشركة، نظرًا لعدد الأنصار المتواجدين خلال الوردية الليلية مع الإبقاء على الأمن الإداري على مداخل الشركة.

وكانت المؤشرات أظهرت تقدم القيادي العمالي أحمد عبد الغني، الشهير بأحمد متو، واقترابه من حسم مقعد رئيس اللجنة النقابية، في مقابل تراجع 3 مرشحين أخرين على مقعد الرئيس.

وترشح في انتخابات اللجنة النقابية 30 مرشحا، يتنافسوا على 4 مقاعد بمجلس الإدارة، وتنافس 48 موظف وعامل على 10 مقاعد باللجنة النقابية.

وفي سياق آخر، أظهرت المؤشرات فوز محمد يسري، بمقعد رئيس النقابة العامة للعاملين بشركة صان مصر للخدمات البترولية، ويتجاوز مرشحيه بمنطقة السويس ومنطقة الورش.

وتنافس على مقعد الرئيس بصان مصر 3 مرشحين، بينما تقدم مرشحين فقط للتنافس على مقعد عضو منطقة السويس باللجنة العامة هما عصام الفنجري وأيمن عبد اللطيف، وأظهرت المؤشرات تقدم الأخير وحسمه لمقعد السويس.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان