إعلان

مصرع شخص في مشاجرة بسبب معاكسة سيدة بالدقهلية

03:19 م الإثنين 21 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي شخص مصرعه بقرية نوب طريف التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية، متأثرا بإصابته في مشاجرة مع 3 أشخاص بسبب معاكسة سيدة.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوفاة "ب. ع. ت"، المقيم بقرية "نوب طريف" إثر إصابته بجرح نافذ أسفل الصدر وآخر قطعي بالساق اليمنى.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد أحمد فريد، رئيس المباحث، وبسؤال والد المجني عليه في محضر الشرطة، اتهم "عادل ا. إ"، المقيم ببندر السنبلاوين بإحداث إصابة نجله والتي أودت بحياته.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث السنبلاوين، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لخلاف سابق مع المجني عليه حول تعرضه بالمعاكسة لإحدى السيدات بمدينة السنبلاوين.

واعترف المتهم في محضر الشرطة، أنه كان بصحبته أثناء المشاجرة كلا من "س. م. ف"، 22 سنة، طالب، و"أ. أ. س"، 15سنة، طالب، وأنهم تعدوا على المجني عليه بالضرب، وطعنه المدعو "ساهر"، بسلاح أبيض "مطواة".

وتمكنت المباحث من ضبط باقي المتهمين، واعترفا بما قرره المتهم الأول وأضافا بتخلصهم من السلاح الأبيض، وتحرر محضر الضبط وجار عرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان