إعلان

برامج تدريب لطلاب جامعة الإسكندرية بمعهد تكنولوجيا المعلومات

01:44 م الثلاثاء 15 مايو 2018

الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، إن تطبيقات الهاتف المحمول أصبحت أحد الحلول الجذرية لمواجهة المشكلات اليومية، لافتا إلى أن جميع المنشآت التجارية سوف تتحول في المستقبل القريب إلى التسويق الإلكتروني.

جاء ذلك في تصريحات خلال لقائه اليوم الثلاثاء، بالدكتورة هبة صالح، مدير معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمناقشة تنفيذ أنشطة مشتركة وبرامج تدريب للطلاب لرفع مهارتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية، أهمية تفعيل أدوات تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصالات في مواجهة المشكلات المجتمعية الراهنة، مضيفا أن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمنح الطلاب بيئة تعليمية متفاعلة وتشجعهم على الإبداع والابتكار.

وأضاف أن جميع كليات الجامعة ستكون مفتوحة للطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية لممارسة الأنشطة المختلفة والالتحاق بالبرامج التي سيوفرها مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال بالجامعة بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات.

وأوضح "الكردي" أنه من الممكن التعاون مع المعهد في بعض دول أفريقيا، حيث تمتلك جامعة الإسكندرية فروع بجنوب السودان وتشاد، فضلا عن أن الجامعة تمنح 35 منحة لدول حوض النيل في أكثر من تخصص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان