إعلان

مُحافظ المنيا يهنئ الأقباط بـ"عيد القيامة"

01:59 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

هنّأ اللواء عصام الدين البديوي، مُحافظ المنيا، الأخوة الأقباط بمُناسبة عيد القيامة، خلال جولة له، اليوم الأحد، على الكنائس في مراكز "مغاغة، وبني مزار، ومطاي"، برفقة العقيد أكرم علي، المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المراكز، وعددٍ من نواب البرلمان، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية.

وزار "البديوي" مطرانيات "بني مزار والبهنسا، ومغاغة، والعدوة، ومطاي"، وأكدّ أن مُشاركة الأخوة المسيحيين احتفالهم بعيد القيامة يُعد تعبيرًا عن صدق المشاعر التي تُميز الشعب المصري الحريص على وحدته وأصالته وتماسكه.

وقال "البديوي" إن مصر بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم، وستظل بعطاء وتضحيات رجالها من المسلمين والمسيحيين درعًا يحمي الوطن وحصنًا يصون الشعب المصري العظيم، وتاريخه العريق، مُشيدًا بدور الكنيسة، وأوجه التعاون المثمر بين رجال الدين المتمثل في الأزهر، والكنيسة في احتواء كافة المحاولات التي من شأنها إحداث الوقيعة بين نسيج الوطن.

وقدّم "المحافظ"، الشكر للجهات الأمنية بشقيها من رجال الجيش والشرطة لجهودهم المبذولة في تأمين قداس عيد القيامة؛ ما ساهم في مرور الاحتفال بعيد القيامة بسلام، وأمان، وإدخال الفرحة على قلوب المصريين كافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان