إعلان

فقدوا 19 في حادث "صحراوي سوهاج".. أهالي إسنا: "يوم أسود علينا"

01:59 م الخميس 05 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

جلال الموت يغلف الأجواء الملبدة بغيوم الحزن، الكارثة والمصيبة التي حلت بالبلد طرقت جميع الأبواب، بعد أن فقد مركز إسنا جنوب الأقصر 19 من أبنائه بينهم 4 من أسرة واحدة عبارة عن أم و3 أبناء، في الحادث المروع على الطريق الصحراوي الشرقي "سوهاج – البحر الأحمر".

الأهالي قالوا إنه يوم أسود مر على قرى النمسا والمساوية والدير وجزيرة راجح والعضايمة وبندر إسنا، لا صوت علا فيه فوق صوت الحزن الذي اعتصر القلوب، صراخ وعويل وذعر في كل مكان، فالمصيبة عظيمة عظم الموت المفاجئ ووقع الفراق.

يقف أهالي القرى الست، في انتظار وصول جثامين الضحايا ليواروها الثرى، بعد أن كان أصحابها بينهم يملؤن الدنيا صخبًا وبهجة، سيسكنون اليوم التراب لتنتهي حياتهم نهاية مأساوية.

مصدر بمركز إسنا قال لـ"مصراوي" إن جثمان واحد من جثامين الضحايا وصل إلى مسقط رأسه في إسنا، وتجرى الآن مراسم تشييع جنازته ودفنه، فيما ينتظر أهالي المركز وصول باقي الجثامين.

وأوضح المصدر: "الضحايا من قرى عديدة بإسنا كانوا قادمين من محافظة الإسكندرية معظمهم يعملون هناك جمعهم القدر في الميكروباص الذي اعتاد سائقه على نقل الركاب من إسنا إلى الإسكندرية والعكس بالاتفاق".

محمد محمود ابن عم أحد الضحايا الذي غالبت الدموع عينه يقول: "ابن عمي كان راجع من شغله في الإسكندرية كلنا كنا مستنيينه كلمني من يومين وبيقوللي جايلك يا واد عمي لا حول ولا قوة إلا بالله".

بينما قال حسن سيد أحد الأهالي، إن من بين الضحايا 4 من أسرة واحدة، أم وثلاثة أبناء، كانوا عائدين من محافظة سوهاج حيث كانوا في زيارة لأحد أقاربهم.

ومن بين الضحايا الذين لقوا مصرعهم في الحادث "فاطمة عبدالرازق" و"عبدالفراج رزق إبراهيم" و"صابر محمد علي حسن" و"محمد حسن غريب طه" و"زينب أحمد موسى حسين" و"فاطمة عبدالرحيم النوبي" و"جعفر أحمد محمد حسن" و"أحمد عبداللطيف أحمد عبدالباسط" و"محمد عبداللطيف أحمد السيد" و"محمد طه محمد طه" والطفلة "ملك صابر" وباقي المتوفين مجهولون وجارٍ تحديد هوياتهم.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي "سوهاج – البحر الأحمر"، حادث تصادم مروعا بين 3 سيارات، سيارتي ميكروباص، وسيارة نقل بمقطورة، أسفر عن وفاة 21 ووقوع مصاب واحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان