إعلان

اختلفت مع خطيبها وضربها شقيقها.. انتحار فتاة بمبيد حشري في المنيا

04:02 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لم تكن تعلم، "رحمة" الفتاة ذات الــ17 سنة، ابنة قرية البساتين بمركز بني مزار، شمالي مُحافظة المنيا، أنّ خلافها مع خطيبها، سيكون السبب في إنهاء حياتها، بانتحارها بتناول مبيد حشري، وقطع شرايين يدها، بعد تعدي شقيقها عليها بالضرب بعد تفاقم خلافاتها مع خطيبها.

إذ وقعت مُشادة كلامية بين "رحمة. ص. س" 17 سنة، وشقيقها "أ" 28 سنة، عامل، داخل منزلهما، بسبب خلافات بينها وخطيبها، وبعد مرور ما يقرب من ربع ساعة، تطّورت المُشادة إلى مُشاجرة تعدّى فيها شقيقها عليها بالضرب، وتسبّب في إصابتها؛ ما دفعها إلى الانتحار تناول مادة سامة، وقطع شرايين يدها، وجرى نقلها إلى المُستشفى العام جُثة هامدة.

والدها صاحب الـ 57 سنة، أقرّ في المحضر رقم 2975 لسنة 2018 إداري مركز بني مزار، لم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة نجلته، وأكد إقدامها على الانتحار، بعد تشاجرها مع شقيقها، وأفاد تقرير مفتش الصحة الذي وقّع الكشف الطبي على الجثة، بوجود كدمة وتوّرم في جفن العين اليُمنى، وكدمات متفرقة بالوجه، وجرح قطعي طوله 3 سم في ذراعها الأيسر، ووجود رائحة كريهة تخرج من الفم ما يدل على تناول مادة كيمائية، وأنّ الوفاة سببها أزمة قلبية حادة.

وقررت نيابة بني مزار، تحت إشراف المُستشار أسامة عبد المنعم، المُحامي العام لنيابات شمال المنيا، انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والأداة المُستخدمة في إحداثها، وتحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان