إعلان

التحقيق مع 3 ضباط أصابوا مُتهما بطلق ناري أثناء ضبطه في المنيا

12:14 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قررت نيابة مركز أبوقرقاص، جنوبي مُحافظة المنيا، تحت إشراف المُستشار أحمد الفولي، المُحامي العام لنيابات جنوب، طلب 3 ضباط وحدة مباحث المركز، وهم: النقيبان "أ. ا، م. ب"، والملازم أول "م. ز"، إلى جلسة تحقيق عاجلة، مع التحفظ على الأسلحة الأميرية الخاصة بهم، وتحريزهم وقيدهم برقم أشلاء، مع عرضها على النيابة.

وجاء قرار النيابة، على خلفية الواقعة التي يحملها المحضر رقم "7006 لسنة 2018 إداري مركز أبوقرقاص"، والذي يُفيد، "أنّه وخلال مرور قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أبوقرقاص تضم كل من الضباط " النقيبان "أ. ا، م. ب"، والملازم أول "م. ز"، داخل قرية جريس، شاهدت "طه. م. ر" 22 عامًا، سائق، والسابق إتهامه في القضية رقم 20250 لسنة 2016 جنايات المركز "مُخدرات"، وصادر ضده ثلاثة أحكام قضائية جميعهم تبديد، وفور الاقتراب منه، بدار القوة الأمنية بإطلاق أعيرة نارية عليها؛ ما دعا إلى الرد عليه بالأعيرة النارية، وضبطه بعد إصابته بطلق ناري، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و 5 طلقات من ذات العيار، و 300 جرام من جوهر الحشيش المُخدر.

وتحرر محضر بالواقعة، حمل رقم 7006 لسنة 2018 جنح مركز شرطة أبوقرقاص، وتم نقل المتهم إلى مستشفى أبوقرفاص العام، وأقر بحيازته للسلاح الناري؛ للدفاع عن النفس، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت قرارها المُتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان