إعلان

الوادي الجديد تبدأ تلقي طلبات المنح الدراسية للجامعات والسفر لأمريكا (صور)

09:17 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن بدء تلقي طلبات المنح الدراسية للطلاب لاستكمال الدراسة بالجامعات المصرية والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمتميزين.

وقالت الدكتورة علا عبد الهادي، مدير أكاديمية الوادي للتدريب والتطوير ورئيس جمعية شمس العلا بالمحافظة، لمصراوي، إنه تلقي الطلبات التقدم لمنحة الجامعات الحكومية المصرية يشمل طلاب وطالبات الثانوية العامة المقيدين بالمدارس الحكومية في الوادي الجديد، وتشمل المنحة الدراسة في إحدى الجامعات المصرية العريقة "القاهرة، وعين شمس، والإسكندرية، والمنصورة، وأسيوط"، على أن يجرى التقدم لهذه المنح بمقر الأكاديمية بفي نادي التطبيقين بمدينة الخارجة.

وأكدت التحاق الطالب الذي يقع عليه الاختيار بالأقسام المتميزة في كليات (الهندسة - التجارة - الحقوق - الإعلام - التمريض - العلوم - تكنولوجيا المعلومات - الاقتصاد والعلوم السياسية - التربية - الزراعة)، وتتضمن المنحة التكفل بجميع المصروفات الأساسية للدراسة، على أن يجري توفير فرصة للمتميزين للدراسة بالويلات المتحدة الأمريكية.

ولفتت إلى أن جمعية شمس العلام بالمحافظة هي الشريك المحلي للمؤسسة الاستشارية للشباب والتنمية "اتجاه" والممثلة عن الجانب المصري في مبادرة التعليم العالي الخاص بمنح الجامعات الحكومية.​

تفاص2يل المنحتفاصيل المنحتفاصيل المنح1

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان