إعلان

محافظ الإسكندرية والغرفة التجارية يناقشان استعدادات معارض "أهلا رمضان"

09:21 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:
عقد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، اليوم السبت، اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، لمناقشة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم والتجهيزات لإقامة معرض ''أهلاً رمضان'' بأرض كوتة بالشاطبي في بداية شهر مايو المقبل لاستقبال الشهر المبارك.

وقال محافظ الإسكندرية إنه من المقرر للمعرض أن يقام تحت رعاية محافظة الإسكندرية ووزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية وإتحاد الغرف التجارية المصرية، لتخفيف العبء عن المواطنين بتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق.

وأكد محافظ الإسكندرية أن هناك مراقبة مستمرة علي الأسعار من قبل أجهزة المحافظة، مشيرًا إلى أن إقامة هذا المعرض يأتي في إطار جهود المحافظة في توفير السلع المختلفة للمواطنين بأسعار مناسبة لمحاربة الغلاء والاحتكار وتشديد الرقابة على الأسواق.

وأشار إلى أن الاستعدادات تجرى بالتنسيق مع إتحاد الغرف التجارية والغرفة التجارية بالإسكندرية والشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، وشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.

وأكد ضرورة توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين لافتا إلى وجود تخفيضات على السلع بالمعرض تصل إلى ٢٥٪ لافتًا إلى أن المعرض يشمل ١٤٠ منفذًا، مقامة على مساحة ٤٨٠٠ متر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان