إعلان

سكرتير عام المنوفية: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار

02:24 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

أصدر الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بدائرة المحافظة لرفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار والسيول المحتمل سقوطها لتقليص حجم الأخطار التي قد تنجم عنها والوصول إلى أعلى معدلات الحماية والتأمين ومواجهة المخاطر، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة حتى تحسن الأحوال الجوية.

وأضاف مختار أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية لوضع خطة لمواجهة السيول والأمطار الغزيرة المحتمل سقوطها على المحافظة من خلال توفير كافة المعدات اللازمة لرفع المياه من الشوارع وأماكن تجمع الأمطار والتأكد من جاهزية البالوعات وعدم انسدادها بالإضافة إلى توفير سيارات الكسح لرفع المياه ومنع تجمعها بالشوارع أو إعاقة الحالة المرورية.

وأوضح، أنه تم التنسيق مع شركة الكهرباء لصيانة الوصلات الكهربائية التي قد تشكل خطورة على المواطنين وكذا مجابهة أي أعطال تنتج عن هطول الأمطار الغزيرة والسيول.

وأشار السكرتير العام إلى تفعيل غرف العمليات الفرعية وإدارة الأزمات والكوارث في كافة قطاعات المحافظة وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن وخصصت الأرقام "2224899 – 2222035 "و فاكس "2239804"، لاستقبال الشكاوى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان