إعلان

سفير الإمارات: "الشيخ زايد وصّانا بمصر.. ونهضتها مسؤولية جميع العرب"

03:15 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

سفير الإمارات في مكتبة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

قال سفير دولة الإمارات لدى مصر "جمعة مبارك" إن الشيخ زايد آل نهيان أوصى أبناءه بمصر، مؤكدا أن نهضة مصر هي مسؤولية جميع البلدان العربية، وهناك استمرار للعطاء والدعم، وأن الزيارات المتبادلة بين القادة دليل على توافق الرؤى بينهم.

جاء ذلك خلال احتفال مكتبة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، بالذكرى المئوية لميلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي، أكاديمية شرطة دبي، ومؤسسة زايد الدولية للبيئة.

وأضاف السفير أن إطلاق الإمارات هذا العام باسم الشيخ زايد، في مئوية ميلاده، لكي يتم الاحتفال بجميع إنجازاته، وتكوينه الأساس المشترك بين روابط الإمارات، وقد كان دائما يقتنع أنه لا قيمة للمال إلا إذا تم استثماره من أجل الشعب، ومن هذا حقق إنجازات في التنمية والتعليم وارتفع مستوى المعيشة في عهده وأصبحت الإمارات دولة عصرية تنافس العالم.

ولفت السفير الإماراتي إلى أن الحديث عن الشيخ زايد آل نهيان لا يمكن فصله عن دوره وروابطه بالدول العربية، مبينا أن مصر كانت من أول الدول التي دعمت إقامة الاتحاد الإماراتي، والإمارات قدمت كل مجهودها لدعم مصر في حربها في أكتوبر 1973، وقال جملته الشهيرة "البترول ليس أغلى من دم الإنسان".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان