إعلان

وزير التعليم العالي من جامعة المنصورة: نحرص على تطوير المناهج ومنظومة المستشفيات الجامعية

01:32 م الإثنين 23 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، حرص الوزارة على الارتقاء بمنظومة التعليم الجامعي، داخل الجامعات المصرية، من خلال دعم تطوير المناهج، وتطوير الأداء، وتدريب أعضاء هيئة التدريس.

وقال "عبدالغفار" في تصريحات صحفية خلال زيارته لجامعة المنصورة، اليوم الاثنين "ركزنا على العديد من الملفات الخاصة بالقضايا المطروحة دائمًا على الساحة، وعلى المواطنين منها ملف المستشفيات الجامعية".

وأشار إلى أن الوزارة لديها مشكلات في التمويل، مؤكدًا وجود مناقشات داخل مجلس النوّاب لموازنة العام الجديد، ومنها موازنة الجامعات بالكامل، وموازنة البحث العلمي، وموازنة المستشفيات الجامعية، والتي تقدم خدمات كبرى لملايين المواطنين في كافة ربوع مصر.

لافتًا إلى السعي لدعمها وتطويرها، وتحقيق اكتفاء ذاتي لتقديم أفضل خدمة ممكنة، وتمويل باقي المستشفيات، لتطويرها والعمل على ارتقاء المنظومة الصحية بها.

ويقوم وزير التعليم العالي بزيارة لجامعة المنصورة، استقبله خلالها الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس الجامعة، ونوّاب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ومديري المراكز الطبية.

وترأس "عبدالغفار" مجلس الجامعة الذي عقد بحضور عمداء الكليات، ومن المقرر أن يتفقد مركز الكلى والمسالك البولية، وبعض المنشآت الجديدة بالجامعة.

كما سيحضر الوزير ختام فعاليات مبادرة جامعة المنصورة لمجابهة الفكر المتطرف، والتي تقام بكلية الآداب بجامعة المنصورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان