إعلان

سفيرة التشيك: سافرت بالسيارة للوادي الجديد لأثبت أمان مصر

03:23 م الأحد 22 أبريل 2018

اللواء محمد الزملوط برفقة سفيرة التشيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قالت السفيرة فيرونيكا كوخينيوفا، سفيرة دولة التشيك بالقاهرة، إنها تعشق الوادي الجديد وأهلها الطيبين، وأنها حضرت بالسيارة لتثبت للجميع أمان مصر.

وأكدت السفيرة لـ"مصراوي"، أن زيارتها للوادي الجديد اليوم، بهدف متابعة مشروعات جمعية الرعاية الصحية المتكاملة لمرضى السرطان بمركز الداخلة.

واستقبل محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اليوم الأحد، بمقر مكتبه سفيرة دولة التشيك بالقاهرة، ووفدًا رفيع المستوى مرافقا لها.

وخلال اللقاء، رحب المحافظ بالسفيرة، معربًا عن شكره لدعمها إحدى جمعيات المحافظة التي تقدم خدماتها لمرضى السرطان، ودعا السفارة إلى المشاركة في ترويج وتسويق منتجات الحرف البيئية واليدوية ، وكذلك التسويق السياحي للمحافظة، ودعم أواصر التعاون في شتى المجالات.

وأكد الزملوط، أن جمعية الرعاية الصحية المتكاملة لمرضى السرطان حصلت على منحة مالية من سفارة دولة التشيك بحوالي 600 ألف جنيه، شملت دعم وحدة علاج السرطان التابع للجمعية بجهاز طبي" الهورمونات".

يذكر أن سفارة دولة التشيك، دعمت خلال هذا العام جمعية الرعاية الصحية المتكاملة لمرضى السرطان بجهاز طبي "الإيكوا"، كما دعمت مشروع المركز طبي، ووحدة علاج السرطان التابع للجمعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان