إعلان

رئيس جامعة سوهاج يجتمع برؤساء الاتحادات الطلّابية

03:38 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

عقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، اجتماعًا مع رؤساء اﻻتحادات الطلّابية بكليات الجامعة، وأعضاء مجلس اﻻتحاد، بكلية التربية بمقر الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة .

حضر الاجتماع الدكتور أحمد سليمان، عميد كلية العلوم، والدكتور خالد عبد اللطيف، المشرف على كلية التربية، وإسماعيل الظهري، مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة.

وقدّم رئيس الجامعة تهنئته لفريق الجامعة المشارك في مسابقة إبداع 6 وحصولهم على 3 مراكز، ومبالغ مالية قيّمة، كما ثمّن مجهودات مجلس الاتحاد التي قاموا بها، ودعاهم بمواصلة عملهم، وضرورة أن يكونوا حلقة وصل فعّالة بين طلّاب الجامعة، وقياداتها وإداراتها، وخلق روح التكامل، وتدعيم كل لجنة غيرها من اللجان في أداء عملها بالشكل الصحيح.

وأوضح "عزيز" أن الجامعة من جانبها تدعم كافة الأنشطة الطلابية داخل اﻻتحاد العام أو اتحادات الكليات، إيمانًا منها بدورهم الفعّال في تحقيق التميز والنجاح للجامعة.

وخلال الاجتماع استعرض رؤساء اﻻتحادات الطلّابية عدد من مطالبهم ومقترحاتهم فيما يخص العملية التعليمية، ومنها إمكانية تغيير جداول الامتحانات ببعض الكليات، إعادة النظر في قواعد توزيع درجات الرأفة، إضافة إلى طرح سبل تطوير تنفيذ فعاليات اﻷنشطة الرياضية والثقافية والفني وغيرها.

كما جرى مناقشة بعض المشكلات داخل الكليات الخاصة ببنود اللوائح المالية والإدارية للأنشطة الطلّابية .

فيديو قد يعجبك: