إعلان

استولى على 41 مليون جنيه.. تجديد حبس رجل أعمال بالإسكندرية 45 يوما

03:21 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أمر قاضي التجديد الجزئي بمحكمة غرب الإسكندرية، اليوم الأحد، بتجديد حبس رجل أعمال شهير، رئيس مجلس إدارة شركة كبرى للاستثمار العقاري 45 يومًا على ذمة التحقيق في اتهامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري.

تعود بداية الواقعة عندما تقدمت المحامية "ج. ع. ع" وكيلة عن "ن. ف. ع"، وآخرون ببلاغ ضد المدعو "أ. أ. م" مدير في أحد البنوك الخاصة، يفيد بتلقيه مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 11 مليون و525 ألف جنيه بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري.

وتبين من التحريات أن المتهم اتفق مع المودعين على حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 30% بالاشتراك مع المدعو رجل الأعمال "ف. ع. ح" إلا أنه أعطاهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطع عن السداد أو رد أصل المبلغ.

ونجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقاهرة من ضبط رجل الأعمال الهارب "ف. ع. ح"، 50 سنة، رئيس مجلس إدارة شركة للاستثمار العقاري، مُقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، أثناء تواجده بمدينة القاهرة وجرى ترحيله إلى مدينة الإسكندرية لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووفقًا لتحقيقات نيابة الشئون المالية والتجارية بالإسكندرية وصل عدد المتقدمين ببلاغات ضد رجال الأعمال ومدير البنك 17 شخصًا بإجمالي مبالغ مالية بلغت 41 مليون جنيه، بينهم شخص واحد سلمه 7 ملايين جنيه لتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري مقابل فائدة شهرية 30%.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان