إعلان

محافظ الدقهلية: استبعاد مدير مدرسة "مشهد الذبح" وإحالته للتحقيق

11:07 م الإثنين 02 أبريل 2018

الدكتور أحمد الشعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قرر محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي استبعاد مدير مدرسة "المعصرة الابتدائية المشتركة" في مدينة بلقاس، وإحالته للتحقيق أمام الجهات الإدارية في واقعة فيديو متداول لحفل نظمته المدرسة إحياءً ليوم اليتيم، تضمن فقرة ساحر احتوت على مشهد لذبح أحد الأشخاص.

وأكد المحافظ أنه فور إطلاعه على مقطع الفيديو أخطر وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي نفى أن تكون المدرسة أخطرت المديرية بالحفل، وجرى استبعاد مدير المدرسة وإحالته إلى التحقيق أمام الشؤون القانونية.

وتداول مستخدمون لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطعًا مصورًا لمشهد ذبح تمثيلي ضمن فقرة ساحر في حفل نظمته المدرسة، ما أثار ردود فعل مستنكرة عديدة، حمّلت إدارة المدرسة عرض مثل هذه المشاهد على الأطفال.

وكان المشهد المتداول أظهر شخصًا يحمل سكينًا يقف أمام آخر جالسًا على كرسيه في فناء المدرسة، حيث تجمع الأطفال حول مسرح العرض قبل أن يفاجئهم منفذ العرض بخدعة ذبح الشخص الجالس، ما أثار رعب الحضور.

محمد جبارة مدير مدرسة "المعصرة" الابتدائية الكائنة بمركز بلقاس نفى صحة الفيديو المتداول، وقال: "الحفل كان ليوم اليتيم ولم يتم تمثيل هذا المشهد داخل فناء المدرسة"، مؤكدًا أن الحفل اقتصر على توزيع بعض الهدايا على الأطفال الأيتام".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان