إعلان

"صاحب مزاج".. "مصراوي" يكشف وجهًا آخر لــ"خط الشرقية"

05:00 ص الجمعة 13 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

"صاحب حظ ومزاج".. وجه آخر لـ"خط الشرقية" لا يعرفه الكثيرون، اختلف عليه الناس بين من يراه "بلطجي جدع" يخدم الناس ومن يراه مجرمًا عاتي الإجرام، لكنهم اتفقوا تقريبًا على أنه كان صاحب حظ، إذ كان "رائد أبوشريعة" يُنظّم حفلات في رأس السنة كل عام، على مدار 4 سنوات كانت له فيها السطوة بالقرية.

في ساحة واسعة في قلب قرية "بني حسن" التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، يُقام الحفل، وتوزع المأكولات والمشروبات والمخدرات مجانًا على الجميع، ورغم أن البعض كانوا يستهوون حفلاته إلا أن المحافظين من الأهالي كانوا يستنكرونها.

قال "أبوأحمد"، أحد أهالي القرية: "مفيش واحد كويس يفضل طفشان بره بيته، رائد صنع اتجاه مكانش موجود في البلد كلها.. بلدنا طول عمرها سيرتها طيبة ومحدش كان يقدر يولع سيجارة في الشارع، لكن مع وجود رائد وزمايله وإجرامهم بقينا نشوف تجار مُخدرات عيني عينك، وشباب قاعدين على أول البلد معاهم شوال بانجو، وسكينة ماسكينها في عز الظهر".

ولفت إلى أن الساحة الموجودة بمدخل القرية شهدت العديد من حفلات "رائد أبوشريعة" في ليالي رأس السنة، على مدار 4 سنوات مضت.

وأوضح "أبوأحمد": "الحفلة من دول كان بيبقى مصروف عليها شيء وشويات والمحظوظ بقى اللي يبقى موجود فيها.. كان الأكل بالكوم، وتجار المخدرات، وكل حبايب رائد كانوا حاضرين، أهي أيام وراحت".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان