إعلان

بالصور- بينها كلاب وببغاوات.. تعرف على حيوانات مزرعة "خُط الشرقية"

06:00 ص الجمعة 13 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

لم يكن "رائد أبوشريعة" مجرّد مجرم عادي، وصفه البعض بـ"البلطجي الجدع" كما وصفه آخرون بأنه "مجرم خارج عن القانون"، وستبقى سيرته محل جدل وسط أهالي قريته "بني حسن" التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

ومن بين الجوانب المثيرة في حياة "خط الشرقية" أنه كان يحتفظ في مزرعته بحيوانات كثيرة ومتنوعة، فهناك قسم مخصص للماشية والأبقار، وقسم آخر مخصص للكلاب التي كان يستخدمها في البلطجة، بينما خصص قسمًا آخر لعدد من الببغاوات ذات الألوان الزاهية، إلى جانب الطيور الريفية المعتادة، كالدجاج والبط وغيرها.

إذ أجرى فريق من أعضاء النيابة العامة بأولاد صقر بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، معاينة لمزرعة "رائد أبو شريعة" بقرية "بني حسن" التابعة لدائرة المركز.

وكشفت المعاينة تربية "أبوشريعة" لأنواع متعددة من الحيوانات والمواشي، وعُثر على أبقار وماشية وطيور "ببغاوات وبط"، فضلًا عن عدد كبير من الكلاب، والتي تبين أنه كان يستخدمها في أعمال البلطجة وترويع المواطنين والأهالي أثناء سيره بالشارع.

في سياق متصل، قررت نيابة أولاد صقر العامة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال، حبس "رائد أبوشريعة" 4 أيام على ذمة التحقيقات، للتنفيذ عليه في قضيتين "مؤبد" و15 سنة سجن، فضلًا عن أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في 30 قضية اخرى.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالقبض على "رائد أبو شريعة" أخطر العناصر الإجرامبة بالشرقية.

وتبين وقوع مشاجرة بين "رائد أبو شريعة" وشقيقه (طرف اول)، وبين كلًا من "نخنوخ" و"سعيد كهرباء" عناصر خارجة عن القانون (طرف ثاني)؛ بسبب خلافات بينهم على تجارة المُخدرات، حيث تبادلوا غطلاق النيران بينهم، وأصيب "أبو شريعة" وتم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بقرية "تل راك" بكفر صقر، فيما توجه شقيقه إلى مستشفى "الزنانيري"، وتوجهت قوة من مباحث مركز كفر صقر إلى المستشفى وتم إلقاء القبض على "أبو شريعة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان