إعلان

"قومي المرأة": 420 زيارة منزلية في العريش لحث النساء على المشاركة السياسية

07:38 م الجمعة 09 مارس 2018

المجلس القومي للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - (أ ش أ):

نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء، اليوم الجمعة، 420 زيارة منزلية للمواطنين لحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ليصل العدد الإجمالي للزيارات إلى ألف و318 زيارة في إطار حملة طرق الأبواب تحت شعار "صوتك لمصر بكرة".

وقالت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة -في تصريح صحفي- إن زيارات اليوم شملت مناطق وسط مدينة العريش والموقف القديم، مضيفة أن الزيارات المنزلية مستمرة حتى موعد الانتخابات لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسبق تنفيذ 898 زيارة إلى منازل المواطنين في مناطق (عاطف السادات، أبو صقل، الصفا، وسط العريش ، البحر ، الخلفاء الراشدين ، الريسة ، وضاحية السلام بمدينة العريش والسبيل).

وأشارت مقررة الفرع، إلى أن الزيارات مستمرة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتعرف على المشكلات التي تواجه المرأة في العملية التنظيمية للعملية الانتخابية، وإنه يتم الاستعانة بالرائدات الريفيات والمتطوعات وعضوات المجلس القومي للمرأة في زيارات الأسر في المنازل والمرأة في المصالح الحكومية في مختلف المناطق والتجمعات على مستوى المحافظة.

يذكر أن فرع المجلس القومي للمرأة أطلق يوم الأحد الماضي حملة جديدة لطرق الأبواب تحت شعار "صوتك لمصر بكرة".. كما سبق تنفيذ 15 ندوة في مختلف المناطق والتجمعات في المحافظة تحت عنوان "صوتك لمصر بكرة"، بالرغم من الظروف الحالية التي تمر بها محافظة شمال سيناء في ظل العملية الشاملة سيناء 2018 للحرب على الإرهاب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان