إعلان

"تابلت" و"دفتر توفير" لأوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية

06:30 م الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق :

كرّم المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة ضمن مبادرة بنك التعمير والإسكان لتكريم طالبين من المتفوقين بكافة محافظات الجمهورية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وشريف محمد محفوظ، مدير فرع بنك التعمير والإسكان بأسيوط، ومحمد أشرف فرّاج، مدير إدارة بالبنك.

وسلّم المحافظ الجوائز المقدمة من البنك وهي جهاز تابلت " tablet " وشهادة تقدير ودفتر توفير"أطفال" والذي يتيح للمدخر الدخول في سحب دوري على وحدات سكنية، ومقدمات نقدية لشراء وحدات سكنية؛ وذلك للطالب عمرو نصر أحمد، الأول على المحافظة بالشهادة الإعدادية، والطالب عبدالله طلعت علي، الأول على الشهادة الابتدائية، وتسلمها خاله "محمد خيري" نيابة عنه نظرًا لسفر الطالب خارج البلاد.

وأكد "الدسوقي" أن هذا التكريم أقل شيء ممكن تقديمه للمتفوقين من أبنائنا الطلّاب متمنيًا استمرار هذا التفوّق في حياتهم العملية، والدراسية المقبلة، إذ أنهم الجيل القادم الذي عليه تحمّل المسؤولية، وقيادة البلاد إلى مستقبل أفضل، لافتًا إلى أن الوصول للتفوق صعب، لكن الأصعب الاستمرار فيه مُقدمًا الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلاب المتفوقين ومسؤولي العملية التعليمية على متابعة أبنائهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان