إعلان

النيابة تجدد حبس ضابط شرطة في الدقهلية بتهمة القتل

06:44 م الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي :

قرر قاضي المعارضات بمحكمة المنزلة الجزئية بالدقهلية، اليوم الخميس، استمرار حبس ضابط شرطة برتبة ملازم أول، على ذمة التحقيقات، والعرض السبت المقبل، بعد اتهامه بقتل شاب في مدينة المنزلة إثر قيامة بإطلاق النار أثناء حملة لقوة أمنية أثناء مرورها على أحد المقاهي البلدية.

وكان اللواء أيمن الملّاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة المنزلة بمصرع شاب يُدعى محمد خطّاب، 32 سنة، نقاش إثر قيام ضابط شرطة بقوة المركز بإطلاق النار أثناء مرور القوة على مقهى بلدي بمنطقة الجرن بالمنزلة، وتجمهر الأهالي بالمنطقة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنزلة.

وقال مصدر قضائي، إن الضابط اعترف بإطلاق العيار النار لتفرقة المواطنين بعد تجمهرهم حوله، وإنه لم يكون يقصد إصابة الشاب بالعيار الناري .

وأكد شهود عيان أن حملة أمنية بمدينة المنزلة بقيادة الضابط "م. ا"، معاون المباحث خرجت لتفقد الحالة الأمنية بشوارع المدينة، وأثناء مروره على أحد المقاهي حدثت مشادة كلامية بين الضابط، وبعض الأشخاص وحاولوا الاعتداء عليه فقام بسحب سلاحه الميري، وبإطلاق طلقة في الهواء لإيقافهم إلا أن طلقة أصابت أحد الشباب الموجودين بالمكان، ولم يكن من المشاركين في مشادة كلامية، ويدعى محمد خطاب، 33 سنة نقّاش، ومقيم بحي الجرن، بمدينة المنزلة، وجرى نقله جثة هامدة إلى مستشفى المنزلة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك .

وأضاف شهود العيان أن الأهالي قطعوا الطريق، وأشعلوا النيران بإطارات السيارات، ومنعت أسرة المجني عليه سيارة الإسعاف من نقل جثمانه إلى الطب الشرعي بالمنصورة لتشريحها، وحطّم بعضهم كاميرات المراقبة، وبعض الأجهزة باستقبال المستشفى، وباب المشرحة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان