إعلان

اتهام عامل بقتل زوجته في الإسكندرية بسبب "حضانة الأطفال"

03:26 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

لقيت موظفة مصرعها، بطعنة من سكين، على يد طليقها داخل مسكنها في منطقة برج العرب، غربي الإسكندرية بسبب الخلاف بينهما على حضانة الأطفال.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور برج العرب بشأن وصول المدعوة "د. ا. ا" 41 سنة، موظفة مقيمة بمساكن المنخفض مدينة برج العرب الجديدة، مصابة بجرح طعني أسفل البطن وتوفيت.

بالانتقال والفحص، وسؤال زوجها المدعو "ا. ا. ا" 59 سنة، موظف مُقيم في ذات العنوان قرر بوجود خلافات بين زوجته المذكورة وطليقها المدعو "ا. ت. ز" 43 سنة عامل، مقيم بمدينة برج العرب الجديدة بسبب حضانه الأطفال.

وأضاف أن المذكور حضر في يوم الحادث للشقة سكنهما، وحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالاعتداء عليها بالضرب بسكين كان بحيازته وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية مشتركة من ضباط إدارتي البحث الجنائي بالإسكندرية وأمن البحيرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وتم ضبط المتهم أثناء تواجده بقرية القاهر دائرة مركز أبو المطامير، محافظة البحيرة.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينه والمجني عليها على حضانة الأطفال وحيازة الشقة، وأضاف بتخلصه من الآداة المستخدمة بإلقائها في أحد صناديق القمامة.

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم برج العرب، وجاري العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان