إعلان

لميس جابر: ستظهر أكثر من "زبيدة" حتى الانتخابات الرئاسية

09:18 م الثلاثاء 06 مارس 2018

الدكتورة لميس جابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

توقعت الدكتورة لميس جابر، مساء اليوم الثلاثاء، ظهور أكثر من "زبيدة" حتى موعد الانتخابات الرئاسية ضمن محاولات مستميتة من أعدائنا لإفشال الانتخابات.

وأضافت جابر، في كلمتها خلال فعاليات أول مؤتمر لحملة "أنت الأمل" بمحافظة بورسعيد، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، أن رئيس الجمهورية أوفى بوعده ومصر أصبحت "أد الدنيا"، ويكفي للرئيس ما حدث في ثورة يونيو وحمله لرقبته على ذراعه من أجل مصر وشعبها وخلفه ملايين الشعب المصر، ولولاه لأصبحنا مثل سوريا والعراق.

وأكدت الكاتبة الكبيرة على أننا نقف خلف مصر وليس خلف "السيسي"، فسننزل لانتخاب مصر وليس لانتخاب السيسي، والعالم كله يتابعنا والمحاولات مستميتة من أعدائنا لإفشال الانتخابات وعلينا أن نلتفت لذلك.

شارك في المؤتمر كلًا من: اللواء سمير فرج، المشرف العام على الحملة، ومحمد عبد الحليم، رئيس الحملة، أسامةهيكل، وزير الإعلام الأسبق، السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، والكاتبة لميس جابر، والفنان أحد بدير، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ومن المنتظر أن يعقب المؤتمر احتفالية لفرقة الموسيقي العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان