إعلان

أمين حملة السيسي بالإسكندرية: لهذا السبب انتخابات 2018 لا تقل خطورة عن 30 يونيو (صور)

09:23 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أكد المهندس محمد صبري أمين عام حملة "كلنا معاك"، الحملة الرسمية لدعم الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية في الإسكندرية، على أهمية المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلاً "نزولنا الانتخابات هذه المرة ليس مجرد نزول عادي، لأن الجميع مسؤلون عن الحفاظ عن البلد وحمايتها".

جاء خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته الحملة الرسمية لدعم السيسي للانتخابات الرئاسية بالتنسيق مع حملة "مواطن"، مساء اليوم الاثنين، في منطقة الإبراهيمية شرقي الإسكندرية.

وأضاف: "انتخابات 2018 لا تقل أهمية وخطورة عن 30 يونيو، لأن نزول المصريين في 2013 أوقف مؤامرة ومخطط للفوضى الخلاقة كان من المنتظر أن يفتك بمصر شأنها الدول العربية إلا أن المصريون أوقفوا تلك المؤامرة"، متابعًا: "هذه المرحلة ليست عادية، والجميع يذكر نزولنا لإنقاذ مصر من العصابة الإرهابية في 30 يونيو".

وأوضح صبري أن "المشاركة ضرورية في الانتخابات بغض النظر عن الاختيار، لأن بعض القوى الخارجية تريد أن تثبت أن الانتخابات الرئاسية ستكون بلا ناخبين لتفقد مصر شرعيتها، وبعض المنظمات مدفوعة الأجر تريد نقل صورة اللجان خاوية للعالم لإحراج الدولة المصرية".

وأشار إلى أن العالم يقيس قوة الدولة بحجم المشاركة الانتخابية، قائلاً: "حتى لو كان الناس يعتقدون أن الرئيس ناجح ناجح، لكن النزول ضرورة بغض النظر عن اختيار كل ناخب، ولو لم نجتاز تلك المرحلة بسلام سنعود 30 عامًا إلى خلف".

وأفصح عن أن الحملة الرئاسية لديها مهمة كبيرة في الإسكندرية خلال الدعاية الانتخابية، قائلاً: "مطلوب مننا في إسكندرية إقناع مليوني مصري بالمشاركة في الانتخابات، واللى نزل الدورة الانتخابية السابقة كان مليون و750 ألف، ولن ننسى دور سيدات الإسكندرية كانوا سند رئيسي في الانتخابات الأولى".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان