إعلان

حبس المتهم الرئيسي بتهريب شُحنة أسلحة إلى شمال سيناء

03:24 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة الحسينية العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الإثنين، حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التخقيقات؛ على خلفية اتهامه بأنه المتهم الرئيسي في واقعة محاولة تهريب شُحنة أسلحة كانت في طريقها لشمال سيناء عبر مدينة الصالحية الجديدة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد بضبط "إبراهيم. ال" من مدينة رفح؛ المتهم الرئيسي في واقعة محاولة تهريب كمية من الأسلحة النارية والذخيرة للبر الشرقي لقناة السويس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام وأمن البحيرة، من إحباط تم ضبط المتهمين حال استقلالهم سيارة ربع نقل بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على مخزنين أسفل صندوق السيارة، بداخلها 111 قطعة سلاح ناري، و256 خزنة نارية.

وتبين أن وراء الواقعة تشكيل عصابي يضم ثلاثة متهمين لتهريب الأسلحة النارية غير المُرخصة لمنطقة شمال سيناء، وضبط أحد أفراد التشكيل ويُدعى "عبدالله. أ. س" 24 عامًا، عاطل، مُقيم بالإسماعيلية، بأحد المزارع بناحية "حوش عيسى" بمحافظة البحيرة، وبمواجهته اعترف بالاشتراك مع باقي أفراد التشكيل في تجهيز السيارة التي تم ضبطها وعمل مخازن سرية بداخلها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان