إعلان

القاتل أنهى حياة والدته بـ"بلطة".. مصرع طفل على يد شقيقه في الشرقية (صور)

03:30 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

لقى طفل، عمره 9 سنوات، مصرعه، اليوم الإثنين؛ متأثرًا بإصابة غائرة في رأسه على يد شقيقه، بعدما تعدى عليه الأخير عقب قتل والدته وإزهاق روحها بـ"بلطة" بدائرة مركز ديرب نجم.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "الأحرار" بوصول "أمل أحمد عبدالمعطي" 46 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بقرية "إكراش" بديرب نجم، جثة هامدة؛ متأثرةً بإصابتها بـ 3 طعنات بآلة حادة بالرأس، ونجلها "عبدالحميد" 9 سنوات، غائب عن الوعي، مصاب هو الآخر بطعة غائرة في رأسه.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة نجل المجني عليها، ويُدعى "عطية.م" 21 عامًا، نجار، والذي أقدم على فعلته بسبب مشادة بينهما بعدما استغل سفر والده للخارج للعمل بالمملكة العربية السعودية، وطلب من والدته بعض المال بهدف شراء مواد مُخدرة؛ حيث أنه مُدمن على تعاطي المواد المُخدرة.

وحينما رفضت الأم انهال عليها ضربًا بسلاح أبيض "بلطة" مُحدثًا إصابتها، وضرب شقيقه الأصغر (9 سنوات) على رأسه مُحدثًا جرحًا غائرًا في رأسه هو الآخر، وذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

نقل الطفل المصاب إلى العناية المركزة بمستشفى "الزقازيق" الجامعي، وهو في حالة خطيرة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد 6 أيام قضاها في العناية الحرجة، فيما تم التحفظ على المتهم والجثة تحت تصرف النيابة العامة.
00

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان