إعلان

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في المنيا

12:55 ص السبت 03 مارس 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مُحافظة المنيا، مساء الجمعة، ورشة خراطة داخل مدينة ملوي، جنوبي المُحافظة، تُستخدم في تصنيع الأسلحة النارية.

تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المُنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرمواس، بورود معلومات إلى وحدة المباحث، بقيام كلًا من "محمد. ي. ع" 31 عامًا، تاجر خردة، و شقيقه "عبد الستار" 17 عامًا، طالب، ويقيمان داخل قرية دلجا، بترويج وبيع كميات كبيرة من الأدوات والقطع الحديدية التي تُستخدم في تصنيع الأسلحة النارية، مُتخذين من المركز والمناطق المجاورة له، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبإجراء التحريات، جرى التأكد من المعلومات، وبتقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة الثابتة والمُتحركة، ضُبطا أثناء استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبحوزتهما جوال بلاستيكي داخلة 29 ماسورة حديدية مختلفة الأطوال والأحجام مُجهزة لتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع " 21 فرد خرطوش، 8 فرد رصاص".

وأقرا "المُتهمان"، بتحصلهما على المضبوطات من ورشة خراطة كائنة بدائرة بندر ملوى ملك عامل خراطة يُدعى "أشرف. ع. م" 22 عامًا، يُقيم في مدينة ملوي؛ لبيعهم إلى فلاح في مركز القوصية بمحافظة أسيوط يُدعى "أحمد.ع. ع" 32 عامًا.

وبالتنسيق مع وحدة مباحث قسم شرطة ملوي، ضُبط عامل الخراطة، وعُثر داخل الورشة التي يديرها: "6 ماسورة حديدية مختلفة الأشكال والأحجام، و3 صاروخ تقطيع، ومنشار حديدي، و 4 مبرد حديدي، واسطوانة حديدية، ومسطرة حديدية، و 2 ماسورة حديدية صغيرة".

أقر المتهمان بإدارة الورشة؛ لإعداد وتصنيع الأسلحة المحلية ، مُضيفًا أنّ المُتهمان من عملائه والمضبوطات تم تصنيعها بمعرفته ، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان