إعلان

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضبط موظفين بحي العامرية متهمين بالرشوة

10:44 ص الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت هيئة الرقابة الإدارية في الإسكندرية القبض على موظفين اثنين بحي العامرية ثان بتهمة تقاضي رشوة مالية من مقاول مباني بهدف تسهيل إجراءات ترخيص بناء بالمخالفة للقانون.

تلقى مأمور قسم شرطة ثان العامرية إخطارًا من رئيس نيابة العامرية يفيد بقيد واقعة ضبط كل من المدعو" ع. م. ع" 58 عاما "أ. ا. ا" 54 عاما، موظفان بحي ثان العامرية.

وأفاد إخطار النيابة بأنه جرى ضبط المتهمين بمعرفة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية حال تلقيهما مبلغ 55 ألف جنيه على سبيل الرشوة من المدعو "عمر. ع.ن" مقاول، خارج جهة عملهما نظير تسهيل إجراءات تراخيص بناء من الحي لعقار خاص به، وقٌيدت الواقعة إداري قسم ثان العامرية.

وقررت النيابة حبس المتهمين لمدة أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد لهما فى الميعاد، وأمرت بضبط المدعو "هـ. م. م" موظف بحي ثان العامرية ورد اسمه بالتحقيقات.

كما أمرت النيابة باستمرار التحفظ على السيارة المضبوطة "س ر م مصر" وانتداب المهندس الفني بإدارة المرور لرفع بصمتي الشاسية والموتور وإعداد التقرير اللازم، على أن تُسلم المبالغ المالية لمالكها بالإيصال اللازم مع طلب تحريات هيئة الرقابة الإدارية عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان