إعلان

مكتبة الإسكندرية تستضيف عروض أوبرا "موتسارت" من نيويورك

11:34 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

مكتبة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

يختتم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، برنامجه الفني لشهر مارس الجاري، من خلال استضافة عدد من العروض الفنية والموسيقية المتتالية، فضلًا عن نقل حي لعروض عالمية بالتزامن مع عرضها في أوبرا المتروبوليتان الأمريكية بنيويورك.

وتنظم المكتبة حفلًا موسيقيًا يوم الجمعة المقبل لفريق "هجين" وهو فريق موسيقي من شمال إفريقيا وله انتماء قوي للثقافة الإفريقية، وسيقدم "هجين" نوعًا مميزًا من الموسيقى وهي الريجي الممزوج بموسيقى الروك آند رول بشكل أساسي.

كما تواصل مكتبة الإسكندرية نقل العروض المباشرة من أوبرا المتروبوليتان الأمريكية بنيويورك، وتستقبل يوم السبت المقبل أوبرا "موتسارت: مدرسة العشاق" وهي رؤية "فايليم مكدرموت" الذكية لموسيقى موتسارت Così fan tutte، والتي تم إعدادها في بيئة مرحة مستوحاة من جزيرة كوني في الخمسينيات.

فيما تنظم المكتبة بعد غد الخميس حفل كورال أطفال مكتبة الإسكندرية، الذي يقدم عدد من الأغاني المتنوعة برفقة عازف البيانو "مينا نبيل" وبقيادة "روديكا أوشيسيانو.

ويعد كورال أطفال مكتبة الإسكندرية هو أحد برامج مركز الفنون بالمكتبة، ويأتي ضمن برامج المركز وأنشطته المختلفة لرعاية مواهب الأطفال ومهاراتهم الفنية المتنوعة، بالإضافة إلى غرس روح العمل الجماعي فيما بينهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان