إعلان

بالصور- عيد الأم ينعش سوق الزهور بالبحيرة.. وبائع: الشباب لا يشترون إلا لحمواتهم

04:44 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تشهد محلات ومعارض بيع الزهور بمحافظة البحيرة، انتعاشا ورواجا بالتزامن مع حلول الاحتفال بعيد الأم، بعدما حرص العديد من الأبناء على إهداء أمهاتهم الزهور احتفالا بتلك المناسبة.

يقول ناصر خميس – صاحب معرض زهور: "عيد الأم من أهم المواسم في مهنتنا والحمد لله هناك إقبال ملحوظ على الشراء هذا العام، هيساعدنا نعوض فترة الركود اللي فاتت".

ويضيف ناصر: "الورد أنسب هدية لعيد الأم فمن ناحية هو هدية رقيقة ومبهجة وتعبر عن المشاعر، ومن ناحية أخرى فأسعاره مناسبة في ظل الغلاء الرهيب الذي اجتاح أسعار الهدايا الأخرى، فيمكن تقديم هدية ورد بدءا من 10 جنيهات فقط وتتزايد بحسب حجم الباقة وطريقة التجميع والخامات المستخدمة بها".

وعن أهم زبائن الورد في عيد الأم يقول سيد عامر – صاحب محل زهور: "أغلب الزبائن من الفتيات وهناك أيضا الأطفال الذين يشترون وردة بمصروفهم ليقدمونها لأمهاتهم أو معلماتهم، أما الشباب فنسبتهم أقل وغالبا لا يشترون الورود إلا لحمواتهم".

وتقول نانسي مرسي طالبة: "الورد شيء أساسي في عيد الأم، حتى لو اشتريت هدية تانية فلازم معاها وردة لأمي، اتعودت على كدة من صغري والورد أكتر حاجة بتسعد أمي".

وتقول منى رجب: "السنة دي أسعار الهدايا غالية جدا وبصراحة قررت أشتري ورد على قد ميزانيتي، وفي نفس الوقت هو أجمل هدية ممكن أديها لأمي في عيدها".

ويقول سيد بخيت: "جبت ابني معايا واشتريتله ورد يقدمه لأمه، طلعت لقيت والدي بيعمل معانا كدة، فلازم أغرس في ابني العادة الحسنة دي علشان يكون بار بأمه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان