إعلان

اجتماع بالمنوفية لمناقشة خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والمشروعات المتعثرة

04:00 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل :

عقد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة خطة التنمية الاقتصادية، والاجتماعية، وتذليل المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات بالمحافظة للعام المالي 2018/2019 بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

حضر الاجتماع كل من اللواء علاء يوسف سكرتير عام مساعد المحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، والأحياء بنطاق المحافظة، ومدير مديرية الطرق والنقل، ومدير إدارة التخطيط، والمتابعة بالديوان العام.

واستعرضت مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة خلال الاجتماع ملاحظات لجنة بنك الاستثمار القومي لمتابعة مشروعات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي الحالي 2017/2018 والتي يجب تلافيها في خطة العام المالي المقبل، متمثلة في تحديد المشروعات وفق الاحتياجات الضرورية الملحة، والتي تخدم أكبر عدد من المواطنين، وطرح الأعمال عن طريق المناقصات العامة لخلق نوع من التنافسية في الأسعار والتركيز على المشروعات ذات العائد الاستثماري التي تدعم قدرة الصناديق الخاصة بالمحافظة.

كما تناول الاجتماع مناقشة أولويات اختيار مشروعات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2018/2019 وكذا مناقشة المقترحات المقدمة من الوحدات المحلية للمراكز والمدن وتقييمها وإبداء الرأي فيها.

من جانبه وجّه الدكتور أيمن مختار، برؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواصل، والمشاركة مع المجتمع المدني وتحديد أولويات المشروعات الاقتصادية التي تعمل على النهوض بالمحافظة، وتقديم أفضل خدمة للمواطنين، مشيراً إلى ضرورة تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتنسيق فيما بينهم لتذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان