إعلان

توفير 30% من أسرّة مستشفيات الدقهلية استعدادًا للانتخابات الرئاسية

05:05 م الأحد 11 مارس 2018

مستشفى المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي :

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، رفع حالة الطوارئ بجميع الإدارات الصحيّة والمستشفيات التابعة للمديرية، استعدادًا للانتخابات الرئاسية، والمقرر إجرائها في السادس والعشرين من مارس الجاري.

وقال "مكي" في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه جرى توفير كافة الاستعدادات الطبيّة مشاركة من قطاع الصحة في نجاح العملية الانتخابية .

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه خلال فترة التصويت، والفرز، سيجري رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات التابعة لوزارة الصحة، مشيرًا إلى أن 31 مستشفى من مستشفيات وزارة الصحة بالدقهلية ستبدأ رفع درجة الاستعداد، ومضاعفة أطقم العاملين من الأطباء، والتمريض بأقسام الطوارئ، وتوفير كميّات مضاعفة من الأدوية، والمستلزمات، وأكياس الدم، وتواجد فرق الانتشار السريع، وتوافر نسبة 30% من أسرّة المستشفيات لحالات الطوارئ، ومراجعة المصادر البديلة للكهرباء والمياه والأكسجين بالمستشفيات، وبداية من 20 مارس، وحتى انتهاء الانتخابات.

وأشار "مكي" إلى تشكيل غرفة طوارئ لمتابعة المستجدات أولًا بأول أثناء التصويت، والفرز، والتدخل الفوري عند حدوث أي مشاكل صحية فردية أو جماعية، مشيرًا إلى تقديم الخدمة الطبية داخل لجنة الانتخاب أو نقلها بسيارات الإسعاف إلى أقرب مستشفى أو وحدة طبية عند الضرورة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان