إعلان

"كلنا معاك" تنظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم "السيسي" في مغاغة

05:08 م الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي :

نظّمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤتمرًا حاشدًا، اليوم الأحد، داخل قرية شارونة في مركز مغاغة، شمالي مُحافظة المنيا.

حضر المؤتمر كل من الدكتور زين الإطناوي، المُنسق العام للحملة في مُحافظة المنيا، والدكتور كريم بدر، أمين مركز مغاغة، وعددٌ من القيادات الشعبية، والتنفيذية، والسياسية، والنسائية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والمئات من أهالي القرية.

بدأ "المؤتمر" بالسلام الوطني، وقراءة القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي بعنوان "حكاية وطن" وفيلم آخر بعنوان "حرب وجود" عن الإرهاب، ومدى التضحيات التي قدّمها رجال الجيش والشرطة.

وقال الدكتور كريم بدر، أمين مركز مغاغة، إن أعضاء "الحملة" في المركز، يقومون بدور كبير في دعوة المواطنين للمُشاركة في الانتخابات المُقبلة، والتوصيت للرئيس عبد الفتاح السيسي، وطبّعت كتيبات عن أهم الإنجازات التي تحققت في عهد "الرئيس".

وقال الدكتور زين الإطناوي، المُنسق العام للحملة في مُحافظة المنيا، إن التواجد الكبير التي تشهده المؤتمرات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي داخل مُحافظة المنيا، خير دليل على حب أهالي المنيا لـ"السيسي"، ودعمهم له، وتأييده في الانتخابات المُقبلة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان