إعلان

فقد الطحال وجزء من الكبد.. "عمرو" فض مُشاجرة داخل جامعة المنيا فشُرح بـ "المطاوي"

08:00 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

الطالب المصاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

"استئصال الطحال، وجزء من الكبد، وخياطة الرئة"؛ هكذا دفع الطالب "عمرو حسن" في الفرقة الأولى بكلية التربية قسم رياضيات في جامعة المنيا، ثمن تدخله لفض مُشاجرة بين عدد من الطلاب داخل الحرم الجامعي، اُستخدمت فيها الأسلحة البيضاء "المطاوي".

الواقعة بدأت بتلقي مدير الأمن اللواء ممدوح عبدالمنصف إخطارًا من نقطة شرطة "المستشفى الجامعي"، بوصول "عمرو حسن"21 عامًا، طالب بالفرقة الأولى بكلية التربية، مصابًا بطعنتين في الجانب الأيمن، واتهم "محمد. ع. ق" 22 عامًا، طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية، بالاعتداء عليه بسبب خلافات بينهما.

"ر. ن"، ابنة خال الطالب المُصاب، قالت إن مُشاجرة وقعت بين طلاب كليتي الساحة والفنادق والحقوق، خلف مبنى الكلية، وأنه أثناء تدخل ابن عمتها "المُصاب" لفض المُشاجرة، طعنه "محمد. ع. ق" الطالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية، بـ "مطواة"، خضع بسببها لجراحة استئصال طحال وجزء من الكبد، إلى جانب خياطة الرئة.

وأضافت "ر. ن" أن الجامعة لم تتدخل خلال المُشاجرة، ولم توفر سيارة لنقل المصاب، ما أجبر زملاؤه على نقله بدراجة بخارية "موتوسيكل".

من جانبه، قال رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال أبو المجد، إنّه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، مؤكدًا أنه يتابع حالة الطالب المصاب مع مدير المستشفى.

حرر بالواقعة المحضر اللازم بنقطة شرطة المستشفى وأحيل إلى النيابة، وجاري التأكد من وجود صلة قرابة بين الطالب المتهم وأعضاء هيئة تدريس من عدمه، بعد اتهامات من أسرة المصاب بصلة تربط الطالب بمعيدة في كلية الطب تدخلت لتحييد اسمه من الحادثة.

اقرأ ايضا:

إصابة طالب في مُشاجرة بـ"المطاوي" داخل جامعة المنيا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان