إعلان

أمن الغربية يتوصل للمتهم بإشعال النيران في ورشة أحذية بالمحلة

09:12 م الخميس 15 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

كشفت أجهزة الامن بالغربية، اليوم الخميس، أسباب نشوب حريق داخل ورشة للأحذية بمدينة المحلة الكبرى.

وأفادت الأجهزة الأمنية أن تحرياتها كشفت أن شخصًا سكب كمية من سائل التنر داخل الورشة وأشعل بها النيران ثم فر هارباً وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق .

كان اللواء أيمن لقية مدير إدارة البحث الجنائى تلقى إخطاراً من مركز شرطة المحلة بنشوب حريق هائل بالطابق الثانى بمصنع أحذية وأسفر عن إحتراق 38 ماكينة خياطة بلاستيك وجهازى كمبيوتر وكمية من المواد الخام عبارة عن مادة البلاستيك المستخدمة فى تصنيع الأحذية .

وبسؤال مالك المصنع ويدعى وحيد إبراهيم صليب 43 سنة إتهم كلا من "أ ع ع" 31 سنة عامل بالمصنع و"إ س م" 39 سنة عاملان بالمصنع ومقيمان بالإسكندرية بالتسبب فى الواقعة وعلل ذلك لتعديه عليهما بالضرب نتيجة خلاف فى العمل وبمواجهة الأول انكر الواقعة .

وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة جرى التنسيق مع فرع الامن العام بالغربية وأمن الإسكندرية وضبطت مأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز المحلة المتهم الهارب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق سكب كمية من سائل التنر الذى يستخدمه فى تصنيع الأحذية معللاً ذلك لوجود خلافات مع مالك المصنع لنقله إلى عمل آخر ما آثار حفيظته فقرر الانتقام، وعقب انتهاء العمل مساء وانصراف العاملين تسلل للطابق الثانى وأضرم النيران وفر هارباً للإسكندرية وأضاف أنه مرتكب الواقعة بمفرده.

جرى تحرير محضر بالواقعة وإخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان