إعلان

حبس مورد دجاج مجمد فاسد في كفر الشيخ

09:39 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة بيلا بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس "يحيى. م. س"، صاحب ثلاجة لحوم مجمدة، يقيم بمدينة بيلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات في حيازته لحوم مجمدة "دجاج" غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإدارته نشاط ثلاجة مجمدات دون ترخيص.

كانت مباحث التموين في كفر الشيخ، برئاسة المقدم محمد دومة، ألقت القبض على المتهم المذكور، بالتعاون والتنسيق مع مباحث قسم شرطة بيلا، برئاسة الرائد محمد قطاطو، وبحوزته دواجن فاسدة، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإدارته ثلاجة المجمدات التي يمتلكها دون ترخيص.

كما ثبت توريده اللحوم المجمدة لمطعم وجبات سريعة بمدينة كفر الشيخ، الذي تسبب في تسمم العشرات من المواطنين، بلغ عددهم 67 شخصًا، وفق إحصائية مستشفى كفر الشيخ العام، بعد تناولهم وجبات سريعة من المطعم سالف الذكر.

جاء ذلك وفق توجيهات العميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل حملة مكبرة، تحت إشراف ومتابعة العميد محمد عبد الوهاب رئيس مباحث المديرية، للمرور على المخازن والثلاجات الخاصة بموردي الأغذية على مستوى المحافظة.

توجهت الحملة إلى ثلاجة تبريد وحفظ لحوم مجمدة مملوكة للمتهم المذكور، وبمداهمة الحملة للثلاجة، ضبطت داخلها 1500 دجاجة فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، جرى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان