إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية يترأس وفدًا شعبيًا في زيارة لمستشفى ٥٧٣٥٧

09:48 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

ترأس محافظ الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان، وفدًا شعبيًا من أبناء المحافظة، يضم رموزًا رياضية ودينية، لزيارة مرضى مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ مصر، اليوم الثلاثاء، بهدف تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وكذلك دعم المستشفى ومشروعاته التوسعية.

رافق الوفد السكندري ممثلو الإدارة العامة للمرور بالقاهرة برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مدير الإدارة العامة للمرور، وقاد الجولة الدكتور شريف أبوالنجا، المدير التنفيذي لمجموعة ٥٧٣٥٧ مصر. وعرض خلال الزيارة فيلم تسجيلي عن المستشفى منذ أن كان فكرة إلى أن وصل لوضعه الحالي، والتطورات الجارية للتوسع بالمستشفى.

وأكد محافظ الإسكندرية أهمية دور المجتمع المدني في المشاركة في العمل الخدمي والتنموي، داعيًا الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للتكافل والمواطنين كذلك لدعم مؤسسات الدولة، خاصة فى مجال الرعاية الصحية قائلاً "التكافل سيعود بالنفع على الأجيال القادمة بأن تكون قادرة على البناء والعطاء من خلال الوقاية والعلاج لهم، ما قد يصيبهم من أمراض".

ضم الوفد الشعبي السكندري، عددًا من الرموز الدينية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، منهم "الأنبا باڤلي رئيس كنائس قطاع المنتزه وأسقف الشباب بالإسكندرية، واللاعبة المصرية نور الشربيني بطلة العالم في الإسكواش، ووفد بيت العائلة المصرية، واللواء أحمد حجازي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد رضا عرابي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وممثلو المجتمع المدني والأندية الرياضية والشباب بالإسكندرية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان