إعلان

تفاصيل واقعة فساد جديدة بمديرية التموين بالإسكندرية

01:39 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المنتزة تجديد حبس مدير مكتب تموين المنتزة شرقي الإسكندرية وموظف سابق 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتلاعب في البطاقات التموينية والاستيلاء على حوالي نصف مليون جنيه من المبالغ المخصصة للدعم.

تعود بداية الواقعة، عندما وردت معلومات عن ضباط المباحث تفيد بتسلم كل من "أ.ن.ع" مدير سابق بمديرية التموين و"خ. م.ن" مدير مكتب تموين المنتزة، 2529 بطاقة من شركة تكنولوجيا المعلومات المخصصة لإصدار البطاقات التموينية والاستيلاء على مبلغ يقدر بـ 462 ألف جنيه قبل تسليم البطاقات لأصحابها.

وتوصلت تحريات الأموال العامة أن المتهمين تلاعبا في البطاقات واستوليا على المبلغ والإبلاغ عن سرقة البطاقات لإخفاء جريمتهما.

ألقي القبض على المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهما بتهمة الاستيلاء على المال العام والإضرار العمدي بالمال العام وجهة عملهما والتربح.

وأمر المستشار أشرف المغربي المحامي العام لنيابات المنتزة استعجال تقرير اللجنة الفنية والمالية لبيان قيمة المبلغ الذي حصل عليه كل منهما بمفرده تمهيدًا لإحالتهما إلى محكمة الجنايات.

وفي سياق متصل، ألقت مباحث التموين، أمس، القبض على كل من"م.ع.أ" وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، و"أ.ع" رئيس خزينة المديرية، و"س.ز.م.ج"، موظف بالمديرية، وبحوزتهما أكثر من 10 آلاف بطاقة تموين وخبز مميكنة، لقيامهم بالتربح والاستلام على المال العام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان