إعلان

سهرة الغلابة.. إقبال المواطنين على شواطئ طور سيناء فى ليلة جمعة ساحرة (صور)

10:01 م الجمعة 05 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد شواطئ وساحات وكورنيش مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، توافد مئات المواطنين والزوار هربًا من موجة الحر التي تصل ذروتها داخل الكتل السكنية نتيجة لارتفاع نسبة الرطوبة.

ويفضل المواطنون والزوار قضاء السهرة على الشواطئ والمناطق الساحلية، مثل ممشى أهل مصر وشارع 306، وكورنيش الجبيل، وساحة النصر وساعة العلم 1 وميدان أفريقيا، وكورنيش الطور، لقضاء أوقات سعيدة ليلًا خاصة أنها بالمجان.

واعتاد المواطنون قضاء أوقاتهم على الشواطئ حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي مع نسمات البحر والهواء البارد ليلًا في أجواء ممتعة خاصة بالعائلات مع توافر الخدمات وانتشار الباعة في أجواء رائعة.

وقال علي حمادة، رئيس مدينة طور سيناء،: "إن الدخول لجميع الشواطئ بالمجان، وتوافر في معظمها عددًا من الكافتريات، وحديقة أطفال، وممشى سياحي "أهل مصر"، إضافة إلى توافر منقذين على الشواطئ، ودوريات لمنع نزول البحر ليلًا".

وأكد رئيس المدينة، في تصريح اليوم، أنه يجري منع مرور السيارات على منطقة الكورنيش الواقعة في نطاق شارع 306، ومقصد العائلة بالتنسيق مع إدارة المرور لإحداث سيولة مرورية خاصة أنه من أكثر المناطق بالمدينة زحامًا ليلًا في عطلات نهاية الأسبوع.

وأوضح أنه يوجد دوريات أمنية على هذه المناطق ليلًا للتدخل السريع في حالة حدوث أي طوارئ، ويجري رفع المخلفات بهذه المناطق على مدار اليوم لظهور المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان